الثلاثاء، 23 سبتمبر 2014

تكفير الشيعة ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها

قآلــــ جعفر مرتضي في كتآب الإفك 
(إن زوجة النبي صلى الله عليه وسلم يمكن أن تكون كافرة كامرأة نوح وامرأة لوط ).
والمقصود بزوجة النبي صلى الله عليه وسلم هي أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها وعن أبيها.
انظر: كتاب (حديث الإفك) لجعفر مرتضى صفحة 17...

( أن عائشة قد ارتدت بعد وفاة النبي صلى الله عليه وسلم كما ارتد الجم الغفير من الصحابة. انظر: كتاب ( الشهاب الثاقب في بيان معنى الناصب) ليوسف البحراني صفحة 236.


( أن عائشة جمعت أربعين ديناراً من خيانة، ووزعتها على مُبْغضي علي رضي الله عنه!!
انظر: كتاب (مشارق أنوار اليقين) لرجب البرسي صفحة 86.

( إن أم المؤمنين عائشة رضي اللهعنها وقعت بالفاحشة والعياذ بالله. ففي قوله تعالى: {أؤلئك مبرءون مما يقولون}..

قالوا هذه الآية تنزيه لنبيه صلى الله عليه وسلم عن الزنا لا لها (وهنا يقصد عائشة رضي الله عنها). 
انظر: كتاب (الصراط المستقيم) لزين الدين النباطي البياضي 3/165.

( أن حفصة رضي الله عنها كفرتفي قولها: {من أنباك هذا} وقال الله فيها وفي عائشة {إن تتوبا إلى الله فقد صغت قلوبكما} أي زاغت، والزيغ أي الكفر. وأن عائشة وحفصة اجتمعا على أن يسقيا النبي صلى الله عليه وسلم سُمّاً فلما أخبره الله بفعلهما هَمَّ بقتلهما فحلفا له أنهما لم يفعلا فنزل الله قوله تعالى: {يا أيها الذين كفروا لا تعتذوا اليوم})...
انظر: كتاب (الصراط المستقيم) لزين الدين النباطي البياضي 3/168

================



الخوئي : منكر الامامة كافر - ويجوّز لعن اهل السنة واتهامهم لانهم من البدع كما يزعم

 



*وآيضاً للإستزآدة من كبآر شيوخ الشيعة الأوآئل وليس الأوآخر فقط .. فـ حكم عائشة أمّ المؤمنين معروف عندهم ؛ فالإمامية الإثني عشرية يكفرون عائشة ويلعنونها ويقولون بردتها ويرمونها بكل سوء ؛ ولا يرون لها فضيلة واحدة ؛ ولا يُكنون لها أدنى احترام
ولن أتحدث بل سأدع الوثائق من كتبهم تتحدث

الوثيقة الأولى

موضوع الوثيقة : عائشة أم المؤمنين كافرة مستحقة للنار ومستحقة للعن والعذاب

المرجع الذي نستشهد منه : الأربعين في إمامة الأئمة الطاهرين
الشيعي صاحب المرجع : العلامة الحجة محمد طاهر القمي
الجزء والصفحة : 615 , 616 






الوثيقة الثانيةموضوع الوثيقة : عائشة أم المؤمنين كانت منافقة ثم ارتدت بعد وفاة النبي صلى الله عليه وسلم
المرجع الذي نستشهد منه : الشهاب الثاقب في بيان معنى الناصب

الشيعي صاحب المرجع : الفقيه المحدث الشيخ يوسف محمد إبراهيم البحراني
الجزء والصفحة : 236 



وعقيدة تكفير عائشة ثابتة في أغلب كتبكم 
ففي كتبكم كذلك يقولون أن عائشة باب من ابواب جهنّم
من مصادركم :

تفسير العياشي لمحمد بن مسعود العياشي (320 هـ) الجزء2 صفحة243
www.yasoob.com/books/htm1/m016/20/no2006.html
بحار الأنوار للمجلسي (1111 هـ) الجزء8 صفحة301www.yasoob.com/books/htm1/m013/12/no1287.html
بحار الأنوار للمجلسي (1111 هـ) الجزء30 صفحة232www.yasoob.com/books/htm1/m013/13/no1309.html
بحار الأنوار للمجلسي (1111 هـ) الجزء31 صفحة603www.yasoob.com/books/htm1/m013/13/no1310.html
تفسير نور الثقلين للحويزي (1112 هـ) الجزء3 صفحة17www.yasoob.com/books/htm1/m016/20/no2048.html

الوثيقة الثالثة :
موضوع الوثيقة : إتهام أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها بالخيانة وجمع أربعين دينار منها
المرجع الذي نستشهد منه : بحار الأنوار الجامع لدرر أخبار الأئمة الأطهار
الشيعي صاحب المرجع : العلم العلامة فخر الأمة المولى الشيخ محمد باقر المجلسي 
الجزء والصفحة : الجزء الثاني والثلاثون 276 



وهذه الوثيقة تطعن في عرض النبي بالقول أن عائشة كانت خانت النبي صلى الله عليه وسلم وجمعت مالا من الخيانة ؛ فالشيعة في طعنهم في عرض عائشة لا يستندون فقط إلى حادثة الزنى مع طلحة ( والعياذ بالله ) المزعوم التي حاول الحيدري أن يبريء الإمامية منها ؛ بل لهم روايات أخرى غير تلك الرواية

الوثيقة الرابعة :
موضوع الوثيقة : إتهام أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها بالخيانة مع طلحة رضي الله عنه
المرجع الذي نستشهد منه : البرهان في تفسير القرآن
الشيعي صاحب المرجع : العلامة الثقة الثبت المحدث الخبير والناقد البصير السيد هاشم سليمان إسماعيل عبد الجواد الحسيني البحراني 
الجزء والصفحة : الجزء التاسع والعشرون 358 


وهذه الوثيقة ردّ على كلام الحيدري ؛ الذي حاول تبرئة الإمامية من تهمة قذف عائشة بالقول أن ما ورد في تفسير القمي هو تحريف وليس من تأليف القمي ؛ فهاهو علامة محقق ثقة ثبت محدث خبير وناقد بصير كما يصفونه يثبت صحة نسبة الكلام إلى القمي وينقل عنه قوله في رمي عائشة بالزنى والعياذ بالله ؛ وهاهي الرواية ورادة كذلك في أكثر من كتاب لهم منها تفسير البحراني

الوثيقة الخامسة
( عبارة عن روابط ) تكشف مكانة أمّ الؤمنين عند الإمامية الإثني عشرية

يكفي أن ندلل على مكانة أم المؤمنين عند الإثني عشرية أنهم يسمّونها في كتبهم أمّ الشرور ؛ وهذه التسمية واردة في أكثر من كتاب من أمّهات كتبهم ؛ مثل (الصراط المستقيم ) لعلي بن يونس العاملي في الجزء3 صفحة161 في فصل عنونه بـ (فصل في أم الشرور )
وكذلك وردت في ( كتاب الأربعين ) لمحمد طاهر القمي الشيرازي صفحة622 
وكذلك وردت في (بحار الأنوار) للمجلسي الجزء31 صفحة640 

مصدر الكتاب : بحار الأنوار للمجلسي 
الشيعي صاحب الكتاب : المجلسيالغني عن التعريف
الجزء31 صفحة640 
www.yasoob.com/books/htm1/m013/13/no1310.html

اقتباس:
157 - الصراط المستقيم : في حديث الحسين بن علوان والديلمي عن الصادق ع في قوله تعالى : [وإذ أسر النبي إلى بعض أزواجه حديثا] (التحريم : 3) هي حفصة قال الصادق ع : كفرت في قولها : [من أنبأك هذا] وقال الله فيها وفي أختها : [إن تتوبا إلى الله فقد صغت قلوبكما] (التحريم : 4). أي زاغت والزيغ : الكفر. وفي رواية : أنه أعلم حفصة أن أباها وأبا بكر يليان الأمر فأفشت إلى عائشة فأفشت إلى أبيها فأفشى إلى صاحبه فاجتمعا على أن يستعجلا ذلك على أن يسقياه سما فلما أخبره الله بفعلهما هم بقتلهما فحلفا له أنهما لم يفعلا فنزل : [يا أيها الذين كفروا لا تعتذروا اليوم] (التحريم 7) بحار الأنوار : 27 / 246 - حديث 17 عن الصراط المستقيم : 3/168 وفي الصراط المستقيم روايات عديدة وفصول متعددة في أنأم الشرور عائشة
... ....

==================
تفسير العياشي لمحمد بن مسعود العياشي (320 هـ) الجزء2 صفحة243

هذي هي الصفحه اين التكفير ؟
243
18 - عن أبى بصير قال: سمعت جعفر بن محمد عليهما السلام وهو يقول: نحن أهل بيت الرحمة وبيت النعمة وبيت البركة، ونحن في الارض بنيان وشيعتنا عرى الاسلام (1) وما كانت دعوة ابراهيم الا لنا ولشيعتنا، ولقد استثنى الله إلى يوم القيمة إلى ابليس فقال: (ان عبادي ليس لك عليهم سلطان) (2). 19 - عن أبى بصير عن جعفر بن محمد عليه السلام قال: يؤتى بجهنم لها سبعة أبواب، بابها الاول للظالم وهو زريق وبابها الثاني لحبتر، والباب الثالث للثالث، والرابع لمعاوية، والباب الخامس لعبد الملك والباب السادس لعسكر بن هو سر، والباب السابع لابي سلامة فهم أبواب لمن اتبعهم (3). 20 - عن أحمد بن محمد بن أبى نصر عن أبى الحسن قال: سأله رجل عن الجزؤ و جزؤ الشئ فقال: من سبعة ان الله يقول في كتابه: (لها سبعة أبواب لكل باب منهم 


[ 244 ]

جزؤ مقسوم) (1). 21 - عن اسمعيل بن همام الكوفى قال: قال الرضا عليه السلام: في رجل أوصى بجزؤ من ماله، فقال: جزؤ من سبعة، ان الله يقول في كتابه (لها سبعة أبواب لكل باب منهم جزؤ مقسوم) (2). 22 - عن أبى بصير عن ابى عبد الله عليه السلام في قوله: (اخوانا على سرر متقابلين) قال: والله ما عنى غيركم (3). 23 - عن عمرو بن أبى المقدام عن ابى عبد الله عليه السلام قال: قال: سمعته يقول: انتم والله الذين قال الله: (ونزعنا ما في صدورهم من غل اخوانا على سرر متقابلين) انما شيعتنا، لا اصحاب الاربعة الاعين، عينين في الرأس، وعينين في القلب، ألا والخلائق كلهم كذلك الا أن الله فتح أبصاركم واعمى ابصارهم (4). 24 - عن محمد بن مروان عن ابى عبد الله عليه السلام قال: ليس منكم رجل ولا امرأة الا وملئكة الله يأتونه بالسلم، وانتم الذين قال الله: (ونزعنا ما في صدورهم من غل اخوانا على سرر متقابلين) (5). 25 - عن محمد بن القاسم عن أبى عبد الله عليه السلام قال: ان سارة قالت لابراهيم عليه السلام: قد كبرت فلو دعوت الله أن يرزقك ولدا فتقر أعيننا، فان الله قد اتخذك خليلا وهو مجيب دعوتك ان شاء الله، فسأل ابراهيم ربه أن يرزقه غلاما حليما، فأوحى الله إليه انى واهب لك غلاما حليما ثم أبلوك فيه بالطاعة لى، قال أبو عبد الله عليه السلام: فمكث ابراهيم بعد البشارة ثلث سنين ثم جائته البشارة من الله باسمعيل مرة اخرى بعد ثلث سنين (6). 26 - عن أبى بصير عن ابى جعفر عليه السلام قال: قلت له: أصلحك الله اكان رسول الله صلى الله عليه واله يتعوذ من البخل ؟ قال: نعم يا با محمد في كل صباح ومساء، 

بحار الأنوار للمجلسي (1111 هـ) الجزء8 صفحة301
www.yasoob.com/books/htm1/m013/12/no1287.html


هذه هي الصفحه اين التكفير ؟

[ 301 ]

بولاية علي بن أبي طالب عليه السلام وخلفائه، كل واحد من هذه سيئة تحيط به، أي تحيط بأعماله فتبطلها وتحمقها " فأولئك " عاملو هذه السيئة المحيطة " أصحاب النارهم فيها خالدون " ثم قال رسول الله صلى الله عليه وآله: إن ولاية علي حسنة لا يضر معها شئ من السيئات وإن جلت إلا ما يصيب أهلها من التطهير منها بمحن الدنيا وببعض العذاب في الآخرة إلى أن ينجوا منها بشفاعة مواليه الطيبين الطاهرين، وإن ولاية أضداد علي ومخالفة علي عليه السلام سيئة لا ينفع معها شئ إلا ما ينفعهم بطاعاتهم في الدنيا بالنعم والصحة والسعة فيردوا الآخرة ولا يكون لهم إلا دائم العذاب. 56 - قب: تفسير الهذيل ومقاتل عن محمد بن الحنفية في خبر طويل والحديث مختصر " إنما نحن مستهزءون " بعلي بن أبي طالب عليه السلام وأصحابه: فقال الله تعالى: " الله يستهزئ بهم " يعني يجازيهم في الآخرة جزاء استهزائهم بأمير المؤمنين، قال ابن عباس وذلك أنه إذا كان يوم القيامة أمر الله الخلق بالجواز على الصراط، فيجوز المؤمنين إلى الجنة، ويسقط المنافقون في جهنم، فيقول الله: يا مالك استهزئ بالمنافقين في جهنم فيفتح مالك بابا في جهنم إلى الجنة، ويناديهم: معشر المنافقين ههنا ههنا فاصعدوا من جهنم إلى الجنة، فيسيح المنافقون في نار جهنم سبعين خريفا إذا بلغوا إلى ذلك الباب وهموا بالخروج أغلقه دونهم، وفتح لهم بابا إلى الجنة في موضع آخر فيناديهم من هذا الباب: فاخرجوا إلى الجنة، فيسيحون مثل الاول فإذا وصلوا إليه أغلق دونهم ويفتح في موضع آخر، وهكذا أبد الآبدين. " ج 1 ص 574 " 57 - شى: عن أبي بصير قال: يؤتي بجهنم لها سبعة أبواب: بابها الاول للظالم وهو زريق، وبابها الثاني لحبتر، والباب الثالث للثالث، والرابع لمعاوية، والباب الخامس لعبد الملك، والباب السادس لعسكر بن هو سر، والباب السابع لابي سلامة، فهم (فهي خ ل) أبواب لمن اتبعهم. بيان: الرزيق كناية عن أبي بكر لان العرب يتشأم بزرقة العين. والحبتر هو عمر، والحبتر هو الثعلب، ولعله إنما كني عنه لحيلته ومكره، وفي غيره من الاخبار

بحار الأنوار للمجلسي (1111 هـ) الجزء30 صفحة232
www.yasoob.com/books/htm1/m013/13/no1309.html


هذه هي الصفحه اين التكفير ؟

[232]

97 - شي (1): عن أبي بصير، قال (2): يؤتي بجهنم لها أبواب سبعة أبواب، بابها الاول: للظالم وهو زريق، وبابها الثاني: لحبتر، والباب الثالث: للثالث، والرابع: لمعاوية، والباب الخامس: لعبد الملك، والباب السادس: لعسكر بن هو سر، والباب السابع: لابي سلامة، فهم أبواب لمن اتبعهم (3). بيان: سيأتي (4) أن عسكر اسم جمل عائشة، فيكون كناية عن عائشة وصاحبيها، ويحتمل أن يكون كناية عن بعض ولاة بني أمية كأبي سلامة، ويحتمل أن يكون أبو سلامة كناية عن أبي مسلم إشارة إلى من سلطهم من بني عباس. 98 - شي (5): عن حريز، عمن ذكره، عن أبي جعفر عليه السلام في قول الله: * (وقال الشيطان لما قضي الامر) * (6)، قال: هو الثاني، وليس في القرآن شئ و (قال الشيطان) إلا وهو الثاني (7). 99 - شي (8): عن أبي بصير، عن أبي عبد الله عليه السلام، أنه: إذا كان يوم القيامة يؤتى بإبليس في سبعين غلا وسبعين كبلا (9)، 

بحار الأنوار للمجلسي (1111 هـ) الجزء31 صفحة603
www.yasoob.com/books/htm1/m013/13/no1310.html

هذه هي الصفحة اين التكفير ؟

[603]

[وإنهم ليصدونهم] أي الناس [عن السبيل] وهو أمير المؤمنين عليه السلام وولايته [ويحسبون أنهم مهتدون]. ثم قال بعد ذلك: " حتى إذا جاءانا " يعني العامي عن الذكر وشيطانه: أبا بكر وعمر [قال] أبو بكر لعمر: [يا ليت بيني وبينك بعد المشرقين]. ويؤيد أن المراد بالشيطان: عمر، ما رواه علي بن ابراهيم عن أبي عبد الله عليه السلام في قوله تعالى: [ولا يصدنكم الشيطان إنه لكم عدو مبين] (الزخرف: 62) قال: يعني الثاني، عن أمير المؤمنين عليه السلام [تفسير القمي: 612 (2 / 287)]. 47 - فس: بإسناده عن حماد، عن أبي عبد الله عليه السلام... وقوله: [الذين يحملون العرش] يعني رسول الله صلى الله عليه وآله والاوصياء من بعده يحملون علم الله [ومن حوله] يعني الملائكة [يسبحون بحمد ربهم ويستغفرون للذين آمنوا] يعني شيعة آل محمد [ربنا وسعت كل شئ رحمة وعلما فاغفر للذين تابوا] من ولاية فلان وفلان وبني أمية [واتبعوا سبيلك] أي ولاية ولي الله [وقهم عذاب الجحيم] إلى قوله: [الحكيم] يعني من تولى عليا عليه السلام، فذلك صلاحهم [وقهم السيئات ومن نق السيئات يومئذ فقد رحمته] يعني يوم القيامة [وذلك هو الفوز العظيم] (المؤمن: 7 و 8) لمن نجاه الله من هؤلاء يعني ولاية فلان وفلان. [بحار الانوار: 68 / 78 حديث 139، عن تفسير القمي: 583 (2 / 255)] 48 - فس: [قل أعوذ برب الفلق].. قال الفلق جب في جهنم يتعوذ أهل النار من شدة حره، سأل الله أن يأذن له أن يتنفس، فأذن له، فتنفس فأحرق جهنم. قال: وفي ذلك الجب صندوق من نار يتعوذ أهل تلك الجب من حر ذلك الصندوق، وهو التابوت، وفي ذلك التابوت ستة من الاولين وستة من الآخرين، فأما الستة من الاولين...، وأما الستة من الآخرين، فهو الاول والثاني والثالث والرابع وصاحب الخوارج وابن ملجم. [بحار الانوار: 8 / 296، حديث 46، عن تفسير القمي: 743 - 744 (2 / 449)]. 49 - شي: بإسناده عن أبي بصير، قال: يؤتى بجهنم لها سبعة أبواب، بابها الاول للظالم، وهو زريق، وبابها الثاني، لحبتر، والباب الثالث، للثالث، والرابع، لمعاوية، والباب الخامس، لعبد الملك، والباب السادس، لعسكر بن هو سر، والباب السابع، لابي سلامة، فهم (خ. ل: فهي] أبواب لمن اتبعهم. [بحار الانوار: 8 / 301، حديث 57، عن تفسير العياشي: 2 / 243، حديث 19. 

============
وهل تريد أن ترى إسم فرعون وهامان !!
*(ونريد أن نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين ونمكن لهم في الأرض 
ونري فرعون وهامان وجنودهما منهم ما كانوا يحذرون ).
قال المفضل: قلت: يا سيدي من هامان وفرعون ؟ 
قال (عليه السلام): الأول والثاني ينبشان ويحييان .... 

وعن البرهان عن الباقر والصادق (عليهما 
السلام): إن فرعون وهامان هنا هما شخصان من جبابرة قريش يحييهما الله تعالى عند قيام القائم .
من آل محمد (صلى الله عليه وآله وسلم) في آخر الزمان فينتقم منهما بما أسلفا .
http://www.m-mahdi.com/book/116/018.htm

من هم الذين سيخرجهم وينبشهم

ابوبكر وعمر رضي الله عنهم 


===============


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق